بلدي المحبة والسلام

بلدي المحبة والسلام

بريطانيا عالم من السمو و الحب والجمال
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولtvدليل مواقعاتصل بناإعلانات مبوبة
أنا الملكة كليوباترا وهذا مسجل في الأمم المتحدة === = =

شاطر | 
 

 السفير دياب اللوح يُدين تصريحات تسفي لفني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اليزابيث الأولى بكنجهام
مالكة الموقع
مالكة الموقع


عدد المساهمات : 1254
نقاط : 6318
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

28012014
مُساهمةالسفير دياب اللوح يُدين تصريحات تسفي لفني


27/1/2014

بيـــان صحفي

صادر عن سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اليمنية
السفير دياب اللوح يُدين تصريحات تسفي لفني

أدان دياب نمر اللوح سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اليمنية الشقيقة، تصريحات الوزيرة الإسرائيلية تسفي لفني (مسؤولة ملف المفاوضات في الجانب الإسرائيلي)، والتي توعّدت من خلالها سيادة الرئيس الأخ أبو مازن بدفع الثمن باهظاً في حال استمراره وتمسّكه بمواقفه التي تُمثّل المواقف والثوابت الوطنية الفلسطينية من الاتفاق والحل في الصراع الفلسطيني ـ الإسرائيلي، وخاصة وحسبما قالت الوزيرة لفني (( أن الرئيس أبو مازن يرفض الاعتراف بيهودية الدولة الإسرائيلية)).



واعتبر السفير، هذه التصريحات العنصرية السافرة، لا تخدم المفاوضات الجارية بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي برعاية الجانب الأمريكي فحسب، وإنما تعمل على تخريبها وإفشالها وتسميم المناخ التفاوضي، وتستهدف عرقلة الإفراج عن الدفعة الرابعة من الأسرى والمعتقلين في السجون والمعتقلات الإسرائيلية ماقبل اتفاق أوسلو.



وحمّل السفير الوزيرة لفني شخصياً والحكومة الإسرائيلية مسؤولية المساس بحياة الرئيس أبو مازن، وحذّر من خطورة تكرار ماحصل مع الرئيس الشهيد أبو عمار، سيّما وأن تصريحات لفني تأتي في سياق تصريحات عدوانية مماثلة صدرت عن العديد من المسؤولين الإسرائيليين استهدفت الرئيس أبو مازن، لغرض الضغط عليه وتمرير وجهة النظر الإسرائيلية في الحل والتسوية السياسية.



وثمّن السفير عالياً وجدّد دعمه لمواقف الرئيس أبو مازن الثابتة والراسخة والتي تُمثّل موقف الإجماع الوطني الفلسطيني وتُعبّر عن إرادة الشعب الفلسطيني وثوابته ومصالحه الوطنية العليا، وحقه في الحرية والعودة والاستقلال وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف، والتي وكما أكّد الرئيس أبو مازن بدونها ، بدون القدس عاصمة الدولة الفلسطينية، لا اتفاق ولا حل ولا سلام في المنطقة.



جاءت أقوال السفير في محاضرة أمام عدد من طلبة الجامعات اليمنية يوم أمس الأحد في مقر السفارة، حول آخر التطورات السياسية والمفاوضات الجارية مع الجانب الإسرائيلي برعاية الجانب الأمريكي.




سفارة دولــــــة فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syria-one.ahlamontada.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

السفير دياب اللوح يُدين تصريحات تسفي لفني :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

السفير دياب اللوح يُدين تصريحات تسفي لفني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلدي المحبة والسلام :: موقع سوريا العرب :: أخبار-
انتقل الى: