بلدي المحبة والسلام

بلدي المحبة والسلام

بريطانيا عالم من السمو و الحب والجمال
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولtvدليل مواقعاتصل بناإعلانات مبوبة
أنا الملكة كليوباترا وهذا مسجل في الأمم المتحدة === = =

شاطر | 
 

 الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب يعيشان حياة رائعة وهما زوجان رائعان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اليزابيث الأولى بكنجهام
مالكة الموقع
مالكة الموقع


عدد المساهمات : 1254
نقاط : 6318
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

28012014
مُساهمةالملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب يعيشان حياة رائعة وهما زوجان رائعان

[rtl]جي بي سي نيوز : -وصفت أميرة بريطانية خلال مقابلة للترويج لكتابها الجديد، كبار السن في عائلتها الملكية بأنهم مملون، وأثارت بذلك انتقادات واسعة النطاق.
وقالت صحيفة «صندي اكسبريس»، (الأحد)، إن أميرة كنت، مايكا أدلت بتصريحات مذهلة خلال مقابلة مع التلفزيون الكندي، وصفت فيها الأميرة الراحلة ديانا بأنها «غير متعلمة ولم تتمكن من التعامل مع الشهرة لأنها لم تكن لديها والدة صارمة»،
وأضافت أن الأميرة مايكل، التي احتفلت أخيراً بعيد ميلادها الـ69، تُلقّب بالأميرة الانتهازية ولديها تاريخ في التعليقات اللاذعة لإثارة الاهتمام بكتابها عن العائلات الملكية في أوروبا.
ونسبت الصحيفة إلى أميرة كنت، قولها في المقابلة رداً على سؤال عن دوق ودوقة كيمبريدج «بالطبع نحن سعداء بأن يكون لدينا في العائلة الملكية زوجان شابان جميلان وطفل رضيع.. ودعونا نأمل أن تكون هناك زيجات أكثر قريباً».
وأضافت الأميرة مايكل «أعتقد أن الجيل الشاب في العائلة الملكية هو جيد بصورة كبيرة للشعب البريطاني، والذي يحب أن يراه سعيداً، وأرى أن الجيل الأكبر سناً فيها هو ممل بالنسبة لمعظم الناس».
وأشارت إلى أن الأميرة الراحلة ديانا «كانت جارتها في قصر كنزينغتون وسط لندن وكانت مولعة ومتعلقة جداً بها، غير أنها مثل الكثير من الناس الحاصلين على القليل من التعليم يجدون أنفسهم مثل نجوم الغناء أو السينما محاطون بأنظار العالم بأسره، وكان من الصعب عليها أن تتعامل مع هذا الاهتمام لأنه لم تكن لديها أم صارمة والكثير من التعليم، ولذلك وجدت صعوبة في التعامل مع المديح».
وقالت إن والدة الأميرة ديانا «تركتها وذهبت إلى أستراليا بينما كانت في العاشرة من العمر، وكان لديها شقيقتان أكبر سناً منها، غير أن كل واحدة منهن انشغلت بحياتها».
ونقلت الصحيفة عن كاتبة السيرة الملكية، كولين كامبيل، أن وصف الأميرة مايكل، لكبار السن في العائلة الملكية بأنهم مملون «هراء.. فالملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب يعيشان حياة رائعة وهما زوجان رائعان، ويتمتعان بإحساس مميز من روح الفكاهة وكذلك الأمير تشارلز وزوجته كاميلا».
[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syria-one.ahlamontada.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب يعيشان حياة رائعة وهما زوجان رائعان :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب يعيشان حياة رائعة وهما زوجان رائعان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلدي المحبة والسلام :: موقع سوريا العرب :: أخبار-
انتقل الى: