بلدي المحبة والسلام

بلدي المحبة والسلام

بريطانيا عالم من السمو و الحب والجمال
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولtvدليل مواقعاتصل بناإعلانات مبوبة
أنا الملكة كليوباترا وهذا مسجل في الأمم المتحدة === = =

شاطر | 
 

 تشاجر مع زوجته أثناء معاشرته لها فاحضرحبلا وخنقها!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اليزابيث الأولى بكنجهام
مالكة الموقع
مالكة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1254
نقاط : 6318
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

11092009
مُساهمةتشاجر مع زوجته أثناء معاشرته لها فاحضرحبلا وخنقها!!!

دفعه الذكاء للإفصاح عن جريمته طالباً المساعدة، فوقع في قبضة رجال الشرطة بعد أن أبلغ عنه أقاربه الذين استعان بهم لإنقاذه من جريمة ارتكبها في حق زوجته الثانية، التي تزوجها بالأسكندرية وتركها متجهاً لأهله بالصعيد في محافظة سوهاج طالباً مساعدتهم.

تلقى اللواء "خيري موسى" مدير أمن الأسكندرية بلاغاً من أحد أقارب المتهم "محمود بخيت عبدالمجيد" البالغ من العمر 25 عاماً، من مركز طما التابعة لمحافظة سوهاج، أفاد فيه أن نجل شقيقته أبلغه أنه قتل زوجته ووضع جثتها أسفل السرير لخلافاتهما المستمرة معاً، وأنه يحتاج لمعاونة بعضهم ويرغب في سفر البعض منهم معه للتخلص من جثتها، وبالفعل أرسل خال المتهم أحد أقاربه للتأكد من حدوث الواقعة، وعثرَ بالفعل على جثتها أسفل فراش نومها داخل غرفتها.

اتجهت قوة من رجال البحث الجنائي للمكان المذكور، وتم العثور على جثة "نجوى أحمد" في الثالثة والعشرين من عمرها، ربة منزل، وكانت مجردة من ملابسها تماماً ومخنوقة بحبل ملفوف حول رقبتها، وتنبعث منها رائحة كريهة، وبعد أن أمرت النيابة بنقل الجثة للمشرحة لمعرفة سبب الوفاة، وبعمل تحريات حول الواقعة، تبين أن المتهم تزوج بالمجني عليها منذ خمس سنوات، وأنها زوجته الثانية وأم طفلتيه اللتين في 2،4 من عمرهما، وأن زوجته الأولى من قريته.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم كان دائم الشجار مع زوجته في الفترة الأخيرة، لامتناعه عن الذهاب للعمل بعد تعرفه على مجموعة من رفاق السوء، الذين جعلوه مدمناً، الأمر الذي اضطرها للعمل للإنفاق على طفلتيها.

تشاجر المتهم مع زوجته يوم الحادث أثناء معاشرته لها، حيث طالبته ببعض المطالب ومن بينها العودة لعمله ثانية، ودون تفكير أو مناقشة أحضر حبلاً وخنقها به، ووضعها تحت فراشها عارية، واصطحب طفلتيه لشقيقته بالناصرية المجاورة لمقر سكنه بعزبة الهجانة بنفس المنطقة، وبعدها سافر لبلدته بسوهاج للاستعانة بأقاربه في التخلص من جثة زوجته.

تمكن مدير مباحث الأسكندرية "حسام الصيرفي" من الاتصال بمباحث سوهاج لضبط وإحضار المتهم، بعد تأكده من أنه مرتكب الواقعة وهربه لطما التابعة لمديرية أمن سوهاج، وبعد القبض عليه جاري ترحيله لتتولى نيابة الأسكندرية التحقيق معه في الواقعة.

مكتوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syria-one.ahlamontada.com
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تشاجر مع زوجته أثناء معاشرته لها فاحضرحبلا وخنقها!!! :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

تشاجر مع زوجته أثناء معاشرته لها فاحضرحبلا وخنقها!!!

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلدي المحبة والسلام :: موقع سوريا العرب :: من هنا وهناك-
انتقل الى: