بلدي المحبة والسلام

بلدي المحبة والسلام

بريطانيا عالم من السمو و الحب والجمال
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولtvدليل مواقعاتصل بناإعلانات مبوبة
أنا الملكة كليوباترا وهذا مسجل في الأمم المتحدة === = =

 المواضيع 
10012014

أكد الفنان الكبير دريد لحام أن السوريين هم وحدهم القادرون على حل الأزمة في سورية، إذ إن لا أحد سيحل أزمتها إلا أبناءها عبر الجلوس إلى طاولة الحوار، مبيناً أن هناك تحولاً عالمياً في فهم ما يحصل في سورية يمكن أن يجبر الأطراف على الحوار.


ولفت الفنان لحام في مقابلة مع قناة «الميادين» الفضائية إلى وجوب عدم رهن الأمور إلى قوى خارجية والجلوس معاً كسوريين لحل الأزمة من خلال الحوار وتقرير ماذا نريد للوصول إلى نتائج تمنع المزيد من الدمار...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 112
01012014






Samantha Cameron (left), wife of British Prime Minister David Cameron, and Michelle Obama (right) on March 14, 2012 in Washington, DC



 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 357
01012014

خبر قديم ولكن يدعو للتساؤل






كشف موقع أخباري إسرائيلي بأنه في تمام الساعة الثانية ليلا 00:16 دقيقة وصلت معلومات لمقر شرطة "إسرائيل" عن إطلاق نار نحو قافلة السيارات التي تقل وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون.

ووفقا للمعلومات التي نشرها موقع روتر الإسرائيلي فان سيارة من نوع "ستروين" بيضاء اللون اقتربت من إحدى سيارات القافلة التي تقل كلينتون...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 95
21052012

يحصل رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون على تطبيق نُفذ خصيصًا له على جهاز «آي باد» لمعرفة آخر الأخبار الخاصة بالوزارات المختلفة.

ويعتبر كاميرون من أشد المعجبين بجهاز «آبل» اللوحي الذي شوهد أكثر من مرة يستعمله في اجتماعاته، وسيساعد التطبيق الجديد رئيس الوزراء على التعرف على كل الأخبار المهمة التي تخص جميع الوزارات بحسب جريدة الديلي تليجراف التي نشرت الخبر.

وقال كاميرون للصحيفة الإنجليزية إنه سعيد للغاية بهذا الخبر، وأن ما حصل عليه ليس الأول من نوعه، فقد حصل على عدة تطبيقات مساعدة على «آي باد» تمكنه من تشغيل جهاز «آي ماك» الخاص به.
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 150
26102009

عنصرية إيلي يشاي ضد يهود الدياسبورا 

يدعوت 23/10/2009 

انتقد إيلي يشاي وزير الداخلية من حزب شاس السفاردي يوم أمس الخميس في مؤتمر رؤساء اليهود الحركة الإصلاحية ليهود أمريكا واستهزأ قائلا : 

انظروا ماذا حلّ بالإصلاحيين بسبب اختلاطهم بالأجناس الأخرى ؟ 

لقد اختفوا !! 

واستنكر الحاضرون أقواله، ولكنه أضاف : 

" نحن نخسر اليهود في أمريكا بسبب اندماجهم، ودعا يهود أمريكا والدياسبورا للهجرة إلى إسرائيل في الحال لوقف الاختلاط ! 

وقالت أتاليا سوملافي له : 

وهل سيحصلون على حقوقهم في إسرائيل، وهل سيعين للمحافظين والإصلاحيين...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 216
05102009

أوراق ..صبايا من هذا الزمان
تفتحت معالم الأنوثة والأحلام لتنتزع الصدارة والهيمنة في نص يستقوي الصبايا ويضعف الشباب (الذكور) علماً بأن كليهما يبدو ضعيفاً ولا يحمل قضية تذكر....النص الكامل

 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 124
05102009

تكثفت الحركة الدبلوماسية بين دمشق وباريس هذا الأسبوع، فرد الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي سريعاً على الرسالة الشفهية للرئيس بشار الأسد التي كان نقلها له وزير الخارجية السوري وليد المعلم منذ أيام خلال لقائه إياه، برسالة شفهية جوابية نقلها أمس أمين عام الرئاسة الفرنسية كلود غيان ومعه المستشار الدبلوماسي للرئيس الفرنسي جان ديفيد ليفيت.


وبينما شدد البيان الرئاسي في دمشق...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 3 - مشاهدة: 185
05102009

صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية أن سورية فوجئت بطلب السلطة الوطنية الفلسطينية تأجيل اتخاذ إجراء في مجلس حقوق الإنسان في جنيف بصدد تقرير اللجنة الدولية لتقصي الحقائق في غزة برئاسة القاضي غولدستون.
[size=9]وأضاف المصدر: في الوقت الذي وصف التقرير الجرائم التي ارتكبتها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني في غزة بأنها جرائم حرب ترقى إلى جرائم ضد الإنسانية توجب ملاحقة مرتكبيها أمام المحكمة الجنائية الدولية فإن سورية تستغرب قيام السلطة الفلسطينية بمثل...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 3 - مشاهدة: 160
04102009

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- واصلت الصحف العربية الصادرة الأحد حديثها عن موافقة السلطة الوطنية الفلسطينية على تأجيل البحث في تقرير غولدستون حول أحداث غزة، وردود الفعل الفلسطينية والعربية على هذا القرار، كما تناولت الاقتراح المصري لحل الخلاف بين السلطة وحركة حماس، دون أن تنسى بالطبع باقي الملفات العربية والإقليمية والدولية.
الوفد المصرية
تحت عنوان "رفض السماح باستيراد الأجزاء الخلفية للدواجن من أمريكا" كتبت صحيفة الوفد المصرية تقول:
"رفضت‮ ‬غرفة الصناعات الغذائية،‮ ‬السماح لبعض المستوردين باستيراد الأجزاء الخلفية للدواجن من الولايات المتحدة،‮ ‬والتي تتميز...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 140
22092009

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- التهاني بعيد الفطر في العديد من الدول العربية والإسلامية احتلت صدر الصفحات الأولى في الصحف العربية الصادرة الأحد، بما فيها تهنئة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، ورئيس الوزراء البريطاني، غوردون براون، للمسلمين بعيدهم.

وعلى أن الصحف لم تكتف بهذا الخبر، بل واصلت اهتمامها بالأخبار العربية والإقليمية والدولية كالمعتاد، وتحديداً ما يتعلق منه بالقضية الفلسطينية والحرب في اليمن.

البيان الإماراتية

تحت عنوان "إسرائيل تنهي نشر 'أقوى' منظومة دفاع صاروخي في العالم"، كتبت البيان الإماراتية تقول:

"كشفت تقارير أميركية...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 1 - مشاهدة: 227
18092009

بعد غموض أحاط بمشاركة بغداد في الاجتماع، التقى وزير الخارجية وليد المعلم ونظيره العراقي هوشيار زيباري أمس الخميس في اسطنبول برعاية تركيا والجامعة العربية لمناقشة الخلافات القائمة بين بلديهما، في اجتماع وصف بأنه «إيجابي جداً»، على أن تليه اجتماعات لاحقة. 


وتأتي هذه التطورات في وقت كررت الحكومة العراقية عزمها على تدويل قضية التفجيرات، في حين جددت بعض الكتل السياسية والنيابية العراقية اعتراضها على «تصعيد الأزمة مع سورية». 
وبدأت تركيا وساطة بين البلدين لتجاوز الأزمة التي نجمت عن اتهام بغداد لدمشق بإيواء منفذي هجمات إرهابية في العراق، وأرسلت وزير خارجيتها إلى بغداد ثم إلى دمشق،...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 2 - مشاهدة: 122
17092009

أكد وزير الخارجية وليد المعلم في مؤتمر صحفي جمعه مع نظيره التركي أحمد داوود أوغلو أن سورية على استعداد للاستجابة للجهود التركية والجامعة العربية بخصوص الأزمة التي افتعلتها بغداد مع دمشق أخيراً على خلفية تفجيرات الأربعاء الدامي.
وفي مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره التركي أحمد داوود أوغلو قال المعلم رداً على سؤال حول الموضوع: «نحن في سورية جاهزون للاستجابة للجهود التركية وجامعة الدول العربية وسنحضر اجتماع يوم الخميس، إلا إذا رغب الجانب العراقي عن الحضور فعندها سنستمتع بجمال اسطنبول»، مشيراً بذلك إلى احتمال تغيب الجانب العراقي عن الاجتماع.
(تفاصيل إضافية ص3)
أما داوود أوغلو فأبدى تفاؤلاً...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 163
17092009

سورية وتركيا اختارتا طريق التعاون ونحن متفائلون باتفاقية التعاون الإستراتيجي _سورية قوية ومتقدمةوبقدر ما تكون سورية قوية تكون تركيا قوية...


قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان إن سورية وتركيا تتقاسمان مصيراً مشتركاً، وحققتا نجاحات كبيرة في السنوات الماضية انعكست على مصالح الشعبين الشقيقين.

وفي...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 236
17092009

هدية العيد للشعبين السوري والتركي يقدمها الرئيس الأسد ورئيس الوزراء التركي أردوغان.. إلغاء تأشيرات الدخول بين البلدين


وقعت سورية وتركيا إعلاناً مشتركاً لتأسيس مجلس للتعاون الإستراتيجي رفيع المستوى، كما اتفق البلدان على إلغاء التأشيرات والسمات المتبادلة على سفر المواطنين، ما يسمح للمواطنين في كلا البلدين بالتنقل...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 1 - مشاهدة: 329
15092009

عندما ترتفع الأسعار ويستنجد المستهلك لحمايته، تكون الإجابة دائماً حاضرة «الأزمة عالمية، والارتفاع كذلك»، أمّا عندما يحصل العكس وتنهار الأسعار عالمياً، وتنخفض قليلاً في الأسواق عندها تبدأ عملية استعراض العضلات حول حماية المستهلك من تلاعب التجار والغش والتدليس وغيرها، الأمور تبدو من حيث الظاهر جميلة، كما يقول المثل: (صيت غنى ولا صيت فقر)، وفي النهاية يوجد هناك قانون يستطيع أن يلجأ إليه المستهلك عندما يتعرّض لأيّ محاولة استغلال مهما كانت، ولكن الكلام إذا لم...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 195
13092009


قلة احترام، وهدر للوقت، مشاعر يعيشها المراجع لأي دائرة أو جهة عامة.. وسواء كان المكان المقصود في العاصمة أو المحافظات.. وسواء قصدت هذه الجهات لتدفع مالاً وتسدد فواتير، أو قصدتها لحاجة كما في المشافي وهنا يكون الوضع أكثر سوءاً.

الأماكن المخصصة للمراجعين ضيقة، متسخة، وغالباً لا تحوي مقاعد أو كراسي، وليس فيها مراوح أو مكيفات -لا سمح الله-، يترافق هذا بطريقة تعامل غير لائقة،...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 146
13092009

حديث الناس هذه الأيام التعليم الخاص والعام وماذا يقدمان وأيهما الأفضل؟ والسؤال الأكبر على أي أساس تم تحرير الأقساط المدرسية للمدارس الخاصة ومن المستفيد؟ ومن يراقبها؟ أم أنها خارج الزمان والمكان!!

أسئلة كثيرة يطرحها الناس وهذا حقهم الطبيعي، وكأن المطلوب ترسيخ القناعة لديهم بأن هذه المدارس أصبحت حكراً على فئات معينة تمتلك المال، والمفارقة المضحكة أن من شروطهم أيضاً أن يكون الطالب متفوقاً وقبل أن يتم قبوله يجري اختباره بكل المواد، وإذا لم يتمكن من اجتياز الامتحان بامتياز يتم قبوله على مضض وكأنهم قدموا تنازلاً كبيراً بذلك!! ‏

إذاً في كل عام تتضاعف الأقساط وليس من رقيب أو حسيب،...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 216
13092009

قتل طالب حريدي على يد زميليه

يدعوت 11/9/2009

قتل طالب اليشيفا في المعهد الديني دافيد مانشروف في نتانيا يوم الأربعاء 9/9/2009 عندما طعن حتى الموت من قبل طالبين من زملائه على خلفية نقاش حول مكانة وسمعة رئيس اليشيفا الحاخام عاموس غيوتا .

قال رئيس مجلس الحاخامين يونا متزغر:

إن الدفاع عن الشرف والشريعة لا يبرر القتل، كما أن البحث عن الحقيقة لا يجب أن يتحول إلى العنف "

وأشار إلى أن النفخ في الشوفار بمناسبة قرب حلول عيد رأس السنة يعلمنا بأننا نستطيع تحويل القساوة والعنف المتمثلة في قرن الكبش إلى لحن ونغمات روحية مؤثرة .

وقال...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 248
09092009

عرب 48 - خلص تقرير استخباري إسرائيلي إلى أن الأسير الإسرائيلي المفقود رون أراد، بقي على قيد الحياة 9 سنوات على الأقل بعد وقوعه في الأسر(حتى عام 1993 على الأٌقل)، وتوفي بعد ذلك نتيجة لمرض على ما يبدو.

تحت عنوان "نهاية اللغز" تفرد صحيفة "يديعوت أحرونوت" عدة صفحات لتقرير استخباري سري قامت به لجنة سرية خاصة شكلت قبل أربع سنوات برئاسة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية حينذاك زئيف فركش. ويرد في كتاب سيصدر قريبا.

وحسب النتائج التي توصلت إليها اللجنة فإن معلومات استخبارية على درجة عالية من الصدقية أشارت إلى أن ملاح الطيران الإسرائيلي رن أراد أعيد من إيران إلى لبنان...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 273
09092009

عرب 48 - خلص تقرير استخباري إسرائيلي إلى أن الأسير الإسرائيلي المفقود رون أراد، بقي على قيد الحياة 9 سنوات على الأقل بعد وقوعه في الأسر(حتى عام 1993 على الأٌقل)، وتوفي بعد ذلك نتيجة لمرض على ما يبدو.

تحت عنوان "نهاية اللغز" تفرد صحيفة "يديعوت أحرونوت" عدة صفحات لتقرير استخباري سري قامت به لجنة سرية خاصة شكلت قبل أربع سنوات برئاسة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية حينذاك زئيف فركش. ويرد في كتاب سيصدر قريبا.

وحسب النتائج التي توصلت إليها اللجنة فإن معلومات استخبارية على درجة عالية من الصدقية أشارت إلى أن ملاح الطيران الإسرائيلي رن أراد أعيد من إيران إلى لبنان...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - مشاهدة: 248
 الرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرف:سوريا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
إعلان إعلان
إعلان عام إعلان عام
مثبت مثبت