بلدي المحبة والسلام

بلدي المحبة والسلام

بريطانيا عالم من السمو و الحب والجمال
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولtvدليل مواقعاتصل بناإعلانات مبوبة
أنا الملكة كليوباترا وهذا مسجل في الأمم المتحدة === = =

 المواضيع 
06012014

 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 87
06012014

 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 52
06012014

 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 1 - عدد المشاهدات: 34
06012014

 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 51
26102009

دمشق تكرم المخرج الصربي الأصل العالمي الشهرة بعد حصوله على الجائزة الكبرى في مهرجان كان السينمائي.

ميدل ايست اونلاين
دمشق ـ من لمى طيارة 

أعلنت إدارة مهرجان دمشق السينمائي السابع عشر والذي ستبدأ فعالياته في 31 أكتوبر/تشرين الأول وتستمر لغاية 7 نوفمبر/تشرين الثاني، أنها ستستضيف المخرج الصربي الأصل، العالمي الشهرة أمير كوستوريستا.


وأكد الأمين العام لمهرجان دمشق السينمائي رأفت شركس أن "إدارة مهرجان دمشق تعتز جداً بهذه الضيف وتعتبر زيارته لمهرجان دمشق حدثاً مهماً جداً".


والمخرج أمير كوستوريستا أصبح في الآونة الأخيرة من أهم مخرجي...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 152
26102009

اختارت مؤخراً إدارة المؤسسة العامة للسينما تصميم الفنانة الشابة مايا السيد ليكون الهوية البصرية لمهرجان دمشق السينمائي السابع عشر الذي تنطلق فعالياته نهاية الشهر الجاري. 

وتعتمد الهوية البصرية للمهرجان على صورة فوتوغرافية التقطتها مايا للحارة الجوانية الموجودة في حي القشلة بدمشق القديمة ثم اشتغلت على الكثافة اللونية لهذه الصورة وبدلت في معاييرها إلى أن ظهرت كأنها لوحة مرسومة رسماً كما أضافت إليها شريطاً سينمائياً وضعته على امتداد أرضية الحارة فخرجت الهوية البصرية وكأننا نسير على الشريط باتجاه الداخل يضيق شيئاً فشيئاً. 

وقالت الفنانة السيد لوكالة سانا: إن هذا الاختيار جاء تتويجاً...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 165
26102009

القاهرة – عمر محمد:
أكد النجم حسين فهمي أن اختياره كعضو في لجنة تحكيم مهرجان دمشق السينمائي الدولي لا يتعارض أبدا مع عرض فيلمه «في لمح البصر» في المهرجان، لأن الفيلم سيعرض على هامش المهرجان وليس في المسابقة الرسمية.
وعن الفيلم قال حسين فهمي إنه تحمس للعودة الى السينما من خلاله لأن قصة الفيلم المأخوذة عن رواية للأديب نجيب محفوظ أعجبته جدا، بالإضافة إلى أنه يشارك النجوم الشباب مشوارهم الفني في البداية.
وعن برنامج «أنا والحياة» الذي قدمه على قناة «الحياة» قال إن دورة البرنامج انتهت، وأن الاتفاق مع القناة كانت على موسم واحد هو 30 حلقة، والبرنامج حقق النجاح المطلوب وليس كما يشاع أنه لم...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 180
26102009

نانسي عجرم سفيرة نوايا حسنة وحسن سلامة يداه ملطختان بالدم !

فؤاد الخفش كاتب وباحث متخصص في شؤون الأسرى والمحررين

عجيبة هي تصاريف هذا الزمن وكثيرة هي أحداثه منها ما يضحك وكثير منها مبكي وبينهما أمور مشتبهات يحار المرء أيبكي أم يضحك وقد قيل في الأثر" أن شر البلية ما يضحك "
كنت أتصفح بعض المواقع الإلكترونية فجذب انتباهي خبران وضعا بجوار بعضهما البعض الأول تحدث أن فنانة مشهورة جداً اسمها نانسي عجرم تم تتويجها وتعيينها تحت مسمى سفيرة النوايا الحسنة من قبل منظمة اليونيسيف (صندوق الأمم المتحدة للطفولة) وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تضم 22 دولة .
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 116
26102009

عندما تشاهد بعض الأفلام السورية وهي أفلام- بشكل أو آخر- روائية وسياسية بين أسطر الكلمات، وتحمل مضموناً لطيفاً، تتساءل كمتابع لم الإقلال في إنتاجها؟ وما السبب الذي يجعلها اسماً فقط لا أكثر؟


وعندما ترى أحد أطياف العمل السينمائي السوري وتوجه نقدا ما، يستميت دفاعا وكأنك طرف، تهرف بما لا تعرف وإن فَصل مشاعره وانتماءه عن محور القضية، يخنع لحقيقة مرة، ويعترف (هناك تقصير من كل الجهات)، ومن قبل الجميع، ويرمي بالمسؤولية على مؤسسة السينما، ويلقي بها على عاتق المخرجين، أو يقول لك لا يوجد سيناريو متميز، والدراما التلفزيونية أخذت الهوية السورية وحلقت بها فوق عواصم العالم، وقد اكتشفت إمكانياتنا...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 143
26102009

في برنامج كلام نواعم على قناة MBC التقى عباس النوري وبسام الملا في جلسة ود عبرا فيها عن أنه لم يكن هناك خلاف في الأصل بينهما ولكن الذي حدث هو أن عباس النوري كان محتاجاًً أن يقرأ النص بينما كان الشك عند بسام الملا مخرج العمل كبيراً حول عدم قبول عباس النوري للاشتراك في الجزء الثالث وهنا مات أبوعصام في الجزء الثالث الجمهور والمضيفات في البرنامج كانوا راغبين بشدة بوجود أبو عصام في باب الحارة 
ووجه بسام الملا دعوة لعباس النوري ليقوم بالدور في الجزء الخامس طبعاً شكره عباس النوري ولكن تساءل حول كيفية تجاوز عقبة موت أبو عصام 
قال مخرج العمل عندما تقتنع أنت بفكرة العودة حسب ورودها بالنص والفكرة...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 191
05102009

يقولون في المثل الشامي »كل شي زاد عن حده نقص» خطر في بالي هذا المثل وأنا أتابع التعليقات على مسلسل »باب الحارة» وتساءلت هل ينطبق هذا المثل على »باب الحارة»؟ الذي ابتدأ عام 2006 م ولا نعلم متى سينتهي.؟ شخصيات محورية تختفي من المسلسل لأسباب لا نعلم حقيقتها، وقيل إنها أسباب شخصية وليس لها علاقة بالعمل فـ»باب الحارة» فصّل على مقاس بعض الممثلين، وتم إلباس ثوب فلان لفلان.. وبقيت شخصيتا العكيد أبو شهاب، وحلاق الحارة أبو عصام محور العمل على الرغم من غيابهما أو تغييبهما عن الجزء الرابع!

 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 2 - عدد المشاهدات: 221
29092009

Draw Customized Symbols - ImageChef.com
غزة-دنيا الوطن
فى حديثه لبرنامج "صباح الخير يا مصر" الذى يذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى والفضائية الأولى تحدث الفنان محمود قابيل عن زيارته لقطاع غزة وسبب الزيارة والصعوبات التى واجهها وتعرضه لتفتيش ذاتى عند زيارته لمقام سيدنا إبراهيم والسيدة ساره من قبل جنود الاحتلال, 

كما تحدث عن برنامجه كسفير للأمم المتحدة للنوايا الحسنة وعن أعماله الفنية التى قدمها للتليفزيون وعن...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 124
28092009

غزة-دنيا الوطن
تعتبر المخرجة إيناس الدغيدي من الأسماء الفنية التي تثير الجدل دائما حولها ، سواء عبر أفلامها التي تقدم فيها قضايا شائكة أو عبر تصريحاتها الصحافية التي تحمل كثير من الجرأة والتحدي . وخصوصا موقفها من الحجاب ومن الفنانات المحجبات حيث صرحت سابقا أنها ترفض العمل معهن . وكان اخر انتقاد وجه لها بسبب التصريح الذي أدلت به برنامج "لماذا" مع طوني خليفة الذي عرض في رمضان على قناة "القاهرة و الناس" حين سألها متى سترتدي الحجاب فقالت "ربنا ما يحكم علي بيه". مضيفة أن شكلها وهي ترتدي الحجاب يشبه الفنان علي الشريف . الأمر الذي اثار استياء رجال الدين وطالبوا بمنع ظهورها على...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 2 - عدد المشاهدات: 113
15092009

تدور أحداث المسلسل في بداية القرن التاسع عشر، حين كان العثمانيون يبسطون سيطرتهم على معظم البلاد العربية وتحديداً حول قبيلة المعيوف التي يجمعها مع قبيلة «النوري الجزاع» ثأر قديم.
تتسارع الأحداث، لتجد القبيلتان نفسيهما في خندق واحد في مواجهة العثمانيين، إذ تتمكّنان معاً من تسديد ضربات قوية وقاصمة لفرق الجيش العثماني.
بالإضافة إلى هذا الخط السياسي، هناك خط إنساني يحكي قصّة الحب المستحيلة التي تجمع بين فارس قبيلة النوري الجزاع الذي يؤدِّي دوره «جمال سليمان» و«عليا» حسناء قبيلة المعيوف التي تجسّد شخصيتها «ميساء مغربي»، بالإضافة إلى قصة حبِّ أخرى تجمع بين عرّافة قبيلة المعيوف...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 111
15092009

كتب نايف الشمري:
تسعى الفنانة شيماء علي الى تقديم الافضل الذي يميزها عن بنات جيلها من الفنانات، لذلك تؤكد ان ظهور فنانات جديدات على الساحة شيء لا يقلقها أبدا، بل يدفعها الى تقديم الأفضل والمتميز، مشيرة إلى أن المنافسة شريفة بينهن بعيدا عن الغيرة.
شيماء عبرت عن سعادتها لوقوفها أمام الفنان عبدالحسين عبدالرضا للمرة الاولى في مسلسل «الحب الكبير»، وان شعورها بالوقوف امامه كان مزيجا ما بين الخوف والفرح في آن واحد.
شيماء تواصل حاليا بروفات مسرحيتها الجديدة «مدينة الظلام»، التقيناها أثناء البروفات، فكان معها الحوار التالي:
• ما هي طقوسك خلال شهر رمضان؟
ـــــــ طقوسي في رمضان مختلفة...
 
من طرف اليزابيث الأولى بكنجهام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 125
 الرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرف:سوريا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
إعلان إعلان
إعلان عام إعلان عام
مثبت مثبت